منوعات

اختيار نجم سوري ليكون العدو الجديد لـ “تيم حسن” في الهيبة

أعلن الفنان “عبد المنعم عمايري” عن مشاركته في بطولة الجزء الخامس والأخير من سلسلة “الهيبة” الذي حمل اسم “الهيبة جبل” إلى جانب الفنان “تيم حسن”.

“عبد المنعم عمايري” نشر عبر صفحته في “فيسبوك” صورة له وللفنان “تيم حسن” وأرفقها بمنشور كشف من خلاله عن ملامح الدور الذي سيجسده في المسلسل، قائلاً: «العدو الجديد لـ”جبل شيخ الجبل”».

وقال “عمايري” في تصريح لبرنامج mbc trending إنه «وقع العقد منذ شهر، وسيكون بطلاً مضاداً بجانب الممثل “تيم حسن”، الذي يجسد شخصية “جبل”»، مشيراً إلى أن التصوير سيبدأ في منتصف أيار الجاري، وسيحمل المسلسل عنوان “الهيبة جبل”.

عن مشاركته في الجزء الأخير من سلسلة “الهيبة”، قال الفنان “عبد المنعم عمايري”: «أول مرة سوري يشارك سوري بالبطولة بدل مايكون لبناني».

ومن المقرر أن تشارك الإعلامية اللبنانية “إيميه صياح” في الجزء الخامس من السلسلة لتكون بذلك البطلة الخامسة لـ”الهيبة” بعد “نادين نجيم”، و”سيرين عبد النور”، و”نيكول سابا”، و”ديمة قندلفت”.

السلسلة من إنتاج شركة “صبّاح إخوان”، وإخراج “سامر برقاوي”، وشارك بتأليف الأجزاء الأربعة عدد من الكتاب هم “هوزان عكو” في الجزء الأول والثاني، “باسم السلكا” مؤلف الجزء الثالث، أما الرابع “الهيبة الرد” من تأليف “فؤاد حميرة”.

الجزء الخامس من “الهيبة” من المفترض أن يكون الأخير، ويختتم بفيلم سينمائي، بحسب ما كشف عنه المنتج “صادق الصباح”، في تشرين الأول الماضي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى