منوعات

زهير رمضان يتحدث عن نقد زوجته لأعماله

كشف الفنان “زهير رمضان” أنه لا يتعاطى مع مواقع التواصل ولا يمتلك أية حسابات عليها، مضيفاً أنه يتابع الأعمال الدرامية التي يشارك بها ليقيم أداءه وعمله، وأنه يحاسب نفسه بقسوة، كونه بعد مسيرته الفنية الطويلة يجب أن يكون دقيقاً بما يقدمه.

وأكد زهير رمضان خلال لقاء أجراه معه موقع مجلة “فوشيا” أن زوجته تنتقده في بعض الأعمال التي يشارك بها، مشيراً إلى أنها مرآته الحقيقية، واصفاً إياها بأنها “ناقدة قاسية” عليه.

رمضان أشار إلى أنه يقضي أغلب وقته خلال شهر رمضان في المنزل، أو في مكتبه، أو في مواقع التصوير، لافتا إلى أنه قليلاً ما يخرج عن ذلك الإطار، لأنه يعتبر المنزل كيانه، ومصدر راحته، مؤكدا على أن الحب، والراحة يتحققان في منزله بوجود زوجته على حد قوله.

وأضاف رمضان أن المكان الآخر هو مكان عمله كممثل، والذي يأخذ حيزاً كبيراً من اهتمامه، وتفكيره، وذلك لأنه دخل الفن عن حب، ورغبة حقيقية منذ أن كان صغيراً، معرباً عن سعادته الكبيرة عند ذهابه إلى موقع التصوير.

وبين نقيب الفنانين أنه يعتبر شهر رمضان بمثابة استراحة محارب بالنسبة إليه كفنان، وفي الوقت ذاته هو إحصاء لما فعله خلال الأشهر التي تسبق هذا الشهر باعتبار أن شهر رمضان يتيح للفنان الوقت الكافي لفعل ما يريد وإعادة تقييم المرحلة السابقة لتصحيحها أو تعزيزها وفق حديثه.

زر الذهاب إلى الأعلى