منوعات

ما السبب الحقيقي وراء تغيير مواعيد مباريات الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني.. تعرف على المواعيد الجديدة

أعلنت رابطة الدوري الإسباني، عن تغيير موعد جولة الحسم “الجولة 38” من الدوري الإسباني بإقامة المباريات الحاسمة مساء السبت المقبل بدلاً من موعدها المحدد سلفاً، مساء الأحد.

شبكة ESPN كشفت عن السبب الحقيقي وراء الأمر مفيدةً بأنه يرجع لإقامة مسابقة “يورو فيجن” الغنائية، وجاء قرار رابطة الليجا لضمان عدم تعارض المباريات الحاسمة مع المسابقة الغنائية الشهيرة.

وقررت الرابطة تغيير موعد المباريات الحاسمة سواء من أجل حسم اللقب، أو حسم المراكز المؤهلة للمسابقات الأوروبية، أو حسم الفرق الهابطة.

وبموجب القرار ستقام المواجهات الحاسمة في تمام الرابعة مساء السبت المقبل، بتوقيت جرينتش، السادسة مساءً بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وجاء قرار تغيير مواعيد المباريات ليصب في صالح فياريال الذي سيلاقي ريال مدريد الوصيف، الذي مازال يملك الأمل في حصد اللقب، رغم تأخره بنقطتين خلف المتصدر أتلتيكو مدريد.

وكان فياريال قد امتعض مما أسماه عدم احترام للفريق بسبب خوضه مباراة الريال يوم الأحد ثم مواجهة مانشستر يونايتد الإنجليزي في نهائي الدوري الأوروبي مساء الأربعاء، ليحصل فريق الغواصات الصفراء بذلك على يوم إضافي للتحضير لمواجهة الشياطين الحمر.

 

زر الذهاب إلى الأعلى