منوعات

حول الضغوطات ومواجهة كوريا.. نزار محروس يتحدث عن عودة عمر السومة

قال مدرب منتخب النظام السوري لكرة القدم “نزار محروس” إن هناك رضا نوعاً ما عن أداء المنتخب في مباراتي “إيران” و “الإمارات” ولكن لم يكن هناك رضا عن النتيجة.

وأضاف “محروس” في حديثه لصفحة اتحاد الكرة الرسمية أن ظروف المنتخب قبل لقاء “إيران” كانت صعبة جداً وتعرض لضغوطات كبيرة بمسألة السماح لبعض اللاعبين باللعب من عدمه، ووصف مستوى المنتخب أمام “الإمارات” بأنه عالٍ وضغط خلال 70% من وقت المباراة.

ودعا للوقوف خلف اللاعبين حتى من أخطأ منهم بما فيهم الحارس “إبراهيم عالمة” والمهاجم “عمر خريبين” الذي قال عنه “محروس” أنه لم يكن موفقاً في اللمسة الأخيرة وأنه كان يشكل تهديداً للمنتخب الإماراتي.

وكشف “محروس” عن معسكر للمنتخب بعد نهاية الجولة الخامسة من الدوري، مشيراً إلى أنه سيستدعي اللاعبين المحليين والمحترفين في الخارج، مرجحاً أن يسافر المنتخب إلى “دبي” للقاء “الصين” التي طلبت مباراة ودية وتم الاتفاق بنسبة 80% على أن تنظم المباراة في 30 أيلول الجاري قبل أن يتم السفر للقاء “كوريا الجنوبية”.

وأوضح “محروس” أن المهاجم “عمر السومة” سيعود للعب قبل مباراة “كوريا” معرباً عن أمله في أن يكون جاهزاً للمشاركة مع المنتخب.

زر الذهاب إلى الأعلى