اقتصاد

للجمهور ولـ 60 دقيقة.. الديون تجبر برشلونة على تأجير ملعبه

أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم فتح أبواب ملعب “كامب نو” أمام عامة الناس لخوض مباراة مدتها 60 دقيقة على أرض ملعبه مقابل 300 يورو للشخص الواحد.

وقال برشلونة في بيان نشره على موقعه الرسمي: “حقق أقصى استفادة من هذه التجربة التي تحدث مرة واحدة في العمر. فقط في يونيو، اجعل حلمك بتسجيل هدف في أكبر ملعب في أوروبا حقيقة واقعة”.

وأضاف النادي، “هل حلمت يومًا باللعب في كامب نو؟ يمكن أن يصبح حلمك الآن حقيقة، تعال بمفردك أو مع الأصدقاء واستمتع بالمباريات التي ينظمها نادي برشلونة في كامب نو هذا الصيف”.

تأتي هذه الخطوة التي قابلها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسخرية واسعة وانتقادات للفريق الكتالوني، وسط أزمة مالية يعيشها النادي خلال الفترة الماضية، حيث أعلن خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، في أغسطس من العام الماضي، أن الديون المستحقة على ناديه وصلت إلى مليار و350 مليون يورو.

وحول تفاصيل التجربة الجديدة على ملعب كامب نو، أوضح الفريق الكتالوني للجمهور، بحسب الجزيرة نت، تفاصيل التجربة التي سيعيشونها باللعب على أرضية كامب نو، مشيرا إلى أن مدة المباراة ستكون 60 دقيقة، وسيكون فيها حكم ومدربون، بالإضافة إلى دخول متحف النادي مع جولة في كامب نو لكل من اللاعبين والضيوف.

ووفق الجدول المعلن عنه ستكون الأيام المتاحة لتجربة اللعب في كامب نو يومي 6 و11 يونيو الحالي.

زر الذهاب إلى الأعلى