منوعات

ضجة اجتماعية وسياسية كبيرة بعد خبر زواج الفنانة أصالة من برلماني

أثار خبر زواج الفنانة أصالة نصري من  النائب في البرلمان المصري، أحمد عبدالمجيد ضجة واسعة على مواقع التواصل.

والبداية من صحيفة “القاهرة 24” والتي أكدت زواج الفنانة السورية أصالة نصري من النائب في البرلمان المصري، أحمد عبدالمجيد الممثل عن دائرة الرمل بمحافظة الإسكندرية وذلك منذ أسبوعين تقريبًا.

وذكر موقع “بوابة أخبار اليوم”، أن “النجمة أصالة قد تزوجت بالفعل من النائب في البرلمان المصري، أحمد عبدالمجيد الممثل عن دائرة الرمل بمحافظة الإسكندرية وذلك منذ أسبوعين تقريبًا”، مشيرة إلى أن “أصالة تكبر زوجها الجديد بحوالي ثلاث سنوات، لتصبح بذلك هي الزوجة الثانية له حيث لا تزال زوجته الأولى أم أولاده على ذمته”.

ومن جانبها نقلت صحيفة “القاهرة 24” عن مصادر لم تسمها أن الجانبين قررا الإعلان عن خبر الزواج خلال حفل يقام بأحد فنادق الإسكندرية ،غدًا الجمعة ،ولكن تم تأجيلها بسبب ضرورة أخذ النائب أحمد عبدالمجيد موافقة من الحزب لأنه شخصية سياسية حساسة وأيضًا هي فنانة ليست مصرية.

من جهته نفى النائب المصري خبر زواجه من أصالة وقال في تصريحات صحافية إنه لا صحة لما يشاع حول زواجه من الفنانة السورية لكنه في الوقت ذاته أكد معرفته الجيدة بأصالة.

ورفض النائب المصري الحديث حول طبيعة تلك العلاقة، مؤكدًا أن هذه مسألة شخصية لا يريد التحدث بشأنها، فيما لم يصدر أي تعقيب رسمي من الفنانة السورية على هذه الأنباء بصحتها أو نفيها.

وقالت صحيفة “اليوم السابع”، إنها “أجرت اتصالات بالنجمة أصالة والمقربين منها، إلا أنها رفضت التعليق واكتفت بالتزام الصمت تجاه هذه الأنباء مفضلة أن تكون حياتها الشخصية بعيدًا عن الإعلام، في حين أكد أصدقاء مقربون من المطربة الكبيرة أصالة أن الخبر اليقين لن يتم إعلانه حاليًا، وأن ،غدًا الجمعة، ستحسم أصالة الموقف وتعلن القصة كاملة.

زر الذهاب إلى الأعلى