منوعات

بالصور.. تطورات مثـ.يرة في قضية وفـ.اة مارادونا

كشفت وكالة فرانس برس الفرنسية عن مصدر قضـ.ائي عن تطورات جديدة في قضية وفـ.اة أسطورة عالم كرة القدم الأرجنتينية دييغو مارادونا بعد إجرائه عملية جـ.راحية داخل أحد المشافي في دولة الأرجنتين.

ويخضع سبعة أشخاص بتهـ.مة الـ.قتل المتعمد للراحل مارادونا، من أبرزهم الطبيب الخاص للراحل ليوبولدو لوكي جراح الأعصاب والطبيبة النفسية أوغوستينا كوساتشوف والأخصائي النفسي كارلوس دياز.

 كما من المقرر أن يواجه المتهمين الحكم بالـ.سجن ما بين ثمانية إلى 25 عامًا.

 

وبين مصدر في مكتب المدعي العام في سان إيسيدرو الذي يقود قـ.ضية التحقيق في وفـ.اة مارادونا، إن ” لائحة الاتهام تستند إلى النتائج التي توصل إليها الفريق في وفاة مارادونا بنوبة قلبية العام الماضي.

وأوضح تقرير اللجنة الذي نشر في الأول من شهر مايو/ أيار من الماضي، بأن الأرجنتيني مارادونا لم يتلقى الرعاية الطبية الكافية وترك دون رعاية من قبل الفريق المعالج قبيل وفاتـ.ه، مما أسهم بذلك في مـ.وته البطيء.

وأشار التقرير أن اللجنة الطبية المشرفة على التحقيق وبناء على طلب القضاء حول تشكيلها، قائلةً: ” الراحل مارادونا في الساعات الأخيرة بدأ يـ.موت قبل 12 ساعة وتحمل فترة من العذاب الطويل، بعد خضوعه لجـ.راجة في الدماغ إثر جلـ.طة دموية”.

 

ونقلت الوكالة نقلاً عن مصدر لها، ” بعد مـ.ظالم عدة قد اكتملت القضية، والأهم هو تغيير الاتهام إلى الـ.قتل العمد، حيث أن المتهمين ممنوعـ.ون من مغادرة البلاد، كما أنهم سيمثلون أمام التحقيق بين الفترة ما بين 31 من شهر مايو و14 من شهر يونيو القادم.

 

زر الذهاب إلى الأعلى