الرئيسيةمنوعات

ترقب مثير.. إليكم موعد مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية مع تشكيلة الفريقين والغيابات

يترقب جماهير فريق ريال مدريد وإشبيلية المواجهة القوية المنتظرة مساء اليوم الأحد، والذي سيجمع كلا الفريقين في إطار منافسات الجولة ال 35 من الدوري الإسباني.

موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية

ومن المقرر أن تقام المباراة بين حامل اللقب السابق فريق ريال مدريد أمام منافسه إشبيلية في مباراة صعبة بين المنافسين، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

وستبث المباراة بين المنافسين عبر شبكة قنوات ” بي أن سبوت” الرياضية القطرية التي تمتلك حقوق البث الحصري للمباريات الدوري الإسباني هذا الموسم.

وسيعلق على مباراة ريال مدريد ومنافسه الضيف إشبيلية على شبكة قنوات ” beIN Sports” القطرية، المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي.

تشكيلة ريال مدريد

وسيدخل المدرب الفرنسي زيدن الدين زيدان 48 عاماً بتشكيلة أساسية أمام منافسه إشبيلية، حيث سيكون في مركز حراسة المرمى البلجيكي تيبو كورتوا.

بينما سيكون في خط دفاع الفريق الملكي كلاً من: فيرلاند ميندي،  مارسيلو، ميليتاو، ناتشو.

أما في خط الوسط ثلاثي الفريق، توني كروس، كاسيميرو، لوكا مودريتش، إيسكو، وسيلعب في خط هجوم كلاً من: كريم بنزيما، ماركو أسينسيو، إيدين هازارد.

 

غيابات ريال مدريد

وسيغيب عن مباراة ريال مدريد أمام منافسه ريال مدريد عدد من النجوم الأساسين وهم: الإسباني سيرخيو راموس، البرازيلي فالفيردي، الإسباني داني كرفخال، ومواطنه لوكاس فاسكيز، والبرازيلي فينيسيوس جونيور، رافائيل فاران بسبب الإصابة.

تشكيلة فريق إشبيلية

ومن المتوقع أن يلعب المدرب الإسباني ” جولين لوبيتيغي” 54 عامًا بتشكيلة أساسية في مواجهة المستضيف للقاء ريال مدريد، حيث سيكون في حراسة المغربي ياسين بونو.

وفي خط الدفاع سيأتي كلاً من اللاعبين: ماركوس أكونيا، دييجو كارلوس، جول كوندي، خيسوس نافاس.

أما في خط الوسط سيلعب ثلاثي الفريق، بابو جوميز، فيرناندو، إيفان راكيتيتش، بينما في خط هجوم سيكون كلاً من: لوكاس أوكامبوس، لوك دي يونج، سوسو.

 

زر الذهاب إلى الأعلى