منوعات

لاختصار الوقت.. واتساب يطلق ميزة جديدة

أطلق تطبيق “واتساب” ميزة جديدة، تتيح للمستخدمين التحكم بسرعة الاستماع للتسجيلات الصوتية، ولاقت الميزة ترحيباً كبيراً بين صفوف المستخدمين، بعد فترة من الانتـ.قاد تعرض لها التطبيق نتيجة تحديثه المتعلق بسياسة الخصوصية.

ووفقا لموقع androidpolice فإن واتساب قام بإضافة ميزة جديدة، وهي التحكم في سرعة تشغيل الرسائل الصوتية التي يتم إرسالها في المراسلات الخاصة بتطبيق واتساب، والتي جاءت نظراً لأن بعض الناس يتكلمون أو يستمعون أسرع من غيرهم.

ومن خلال استخدام الميزة يمكن الاستماع للرسائل الصوتية بشكل أسرع، يختصر الوقت، ولتفعيل الميزة يجب تحديث تطبيق “واتساب” باستخدام أحدث إصدار الذي يحمل رقم (2.21.9.4) . 

وأفاد الموقع أن خاصية سرعة التشغيل المتغيرة يتم طرحها للمستخدمين بشكل بطيء، فلم يتمكن اثنان من مستخدمي Android من الوصول إليه حتى بعد استخدام التحديث، الذي تم إصداره أمس، بينما كان التحديث مرئياً لبعض الأشخاص على الأقل منذ أكثر من شهر.

ويستطيع المستخدم التحكم بالسرعة، من خلال النقر على التسمية “1.0x” بجوار شريط التقدم في رسالة صوتية نشطة أثناء الاستماع لها.

كما يتوفر في التحديث سرعات تشغيل 1.0x و 1.5x و 2.0x ، وهي أقل دقة مما نراه عادة لهذا النوع من الميزات، ويعود السبب في ذلك لكونها تجريبية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى