سياسة

خلال حفل راقص.. القبض على “مثليي جنس” في دمشق

اعتقل فرع “الأمن الجنائي” بدمشق التابع لحكومة النظام، مجموعة من الشباب المثليين في أحد المنازل بأحياء مدينة “دمشق” العاصمة.

ونشر موقع “صاحبة الجلالة” الموالي، أنّ مجموعة من الشبان مثليي الجنس قبض عليهم خلال إحياء حفل راقصٍ في أحد المنازل بحي “ركن الدين” في مدينة دمشق العاصمة.

وقال الموقع، إنّ المجموعة التي ألقي القبض عليها، كانت تتجمع في أحد مقاهي دمشق، لـ “تصيّد” الزبائن، واستدراجهم إلى منازل خاصة، يقدمون فيها على “التزيّن” بالألبسة النسائية والمكياج، قبل ممارسة “الشذوذ الجنسي”.

وأضاف أنّ الأمن الجنائي أرسل “مندوباً” تابعاً له إلى أفراد المجموعة المقبوض عليها، وتواصل معهم على أنه يريد إقامة حفلة ضمن شقته في منطقة ركن الدين ولديه أشخاص يريدون ممارسة “اللواط” مقابل مبالغ مالية، مشيراً إلى أنهم اتفقوا على إقامة حفلة خاصة مقابل مبلغ 50 ألف ليرة سورية لكل من أفراد المجموعة.

وبحسب الموقع، أنّ “الأمن الجنائي” نفّذ عملية دهم استهدفت المنزل في حي “ركن الدين” فور بدء الحفل، اعتقل خلالها خمسة من أفراد المجموعة.

وخلال التحقيق، اعترف أحد أفراد المجموعة، أنه “شاذ جنسياً” منذ صغره وأنه يتردد مع أصدقائه على المقاهي ويقيمون حفلات خاصة ويمارسون أعمال “الشذوذ الجنسي” مقابل منفعة مادية، في حين تبيّن أن أحد المقبوض عليهم من أرباب السوابق بجرم “اللواط” والتشبه بالنساء، والذي اعترف بدوره بأنه يعاني من اضطرابات هرمونية منذ صغره، جعلته عرضة للتحرش بشكل دائم.

زر الذهاب إلى الأعلى