منوعات

ليفربول يرد على طلب مصر بمشاركة محمد صلاح في الأولمبياد

صرح مات ماكان رئيس المركز الإعلامي لنادي ليفربول بأن إدارة ناديه لن تتعجل في الرد على طلب الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن مشاركة محمد صلاح مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو  الصيف المقبل.

وقال المسئول الإعلامي لليفربول في تصريحاته لـ”مصراوي” مساء اليوم الجمعة: “إدارتنا (إدارة الإعلامية بالنادي) لم تبلغ بعد بمخاطبات اتحاد الكرة لطلب مشاركة صلاح في الأولمبياد بشكل رسمي، لكن إذا كان اتحاد الكرة المصري أعلن ذلك فبالتأكيد المخاطبة تمت”.

وصرح أحمد مجاهد رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة أنهم شرعوا في المخاطبات الرسمية مع ليفربول من أجل طلب مشاركة محمد صلاح مع المنتخب الأولمبي الصيف القادم.

وتابع المسئول الإعلامي لليفربول، ردًا على ما إذا كان هناك مجال زمني للرد على اتحاد الكرة: “حتى الآن لا يوجد توقيت محدد للرد على هذا الأمر.. لكن بالتأكيد لا داعي للتعجل، وعندما تتم دراسة الأمر واتخاذ القرار فاتحاد الكرة المصري سيكون أول من يعلم”.

وتقام منافسات كرة القدم في أولمبياد طوكيو خلال الفترة من 21 يوليو وحتى 7 أغسطس من الصيف القادم، الأمر الذي سيكون له تأثير على فترة الإعداد بالنسبة لأندية الدوري الإنجليزي.

وينطلق الدوري الإنجليزي في الموسم المقبل 2021-2022 في 14 أغسطس أي بعد نهاية الأولمبياد بأسبوع واحد.

زر الذهاب إلى الأعلى