منوعات

تيتا يكشف سر الفوز على منتخب تونس في كأس العرب

أعرب المدير الفني لمنتخب النظام لكرة القدم تيتا فاليريو عن سعادته الكبيرة بالحصول على العلامة الكاملة والتغلب على المنتخب التونسي.

وأضاف تيتا “نجحنا بالتعامل مع أسلوب الفريق التونسي، وتمكنا من تسجيل هدف مبكر أربك حسابات المنافس، وهو ما خططنا له كي نتمكن من اكتساب الوقت والدخول في جو المباراة”.

وقال تيتا: “شاهدت مواجهة المنتخب التونسي ضد موريتانيا، وقمنا بتحليل هذا الفريق، وطلبت من اللاعبين التركيز على الكرات القصيرة واللعب بأسلوب الاستحواذ على الكرة، وعدم فسح المجال للاعبي المنتخب التونسي بدخول منطقة الجزاء وتشكيل الخطورة لمعرفتنا بقدرتهم على التوغل الناجح”.

وتابع “بالرغم من نتيجة الفوز ولكن مازلنا نحتاج للوقت لكي يصل المنتخب للمستوى المأمول، ونعيد ترتيب الأوراق من جديد، ونحن حضرنا للمشاركة من أجل الاعداد للمرحلة المقبلة من التصفيات الآسيوية والتفكير باستعادة التوازن من جديد”.

وختم مدرب منتخبنا حديثه بالقول: “لدينا فرصة للتأهل إلى الدور ربع النهائي في مواجهتنا الختامية ضد موريتانيا بعد ثلاثة أيام، وعلينا أن نعمل لنجهز المنتخب بالصورة المطلوبة خاصة على المستوى البدني والاستشفاء.. علينا الحذر في هذه المواجهة التي تصنف تحت بند المواجهات الصعبة”.

زر الذهاب إلى الأعلى