منوعات

فرض غرامة مالية على الاتحاد السوري

كشف رئيس الاتحاد العربي لكرة السلة، إسماعيل القرقاوي، عن توجه الاتحاد لفرض غرامة مالية على الاتحاد السوري للعبة، بسبب الانسحاب من البطولة العربية للمنتخبات.

وقال “القرقاوي” في تصريح لصحيفة “الإمارات اليوم”: “الاتحاد العربي سيفرض بالتأكيد، غرامة مالية قدرها 10 آلاف دولار، على الاتحاد السوري، بسبب انسحابه من البطولة، بعد تثبيت مشاركته رسمياً”.

وأكمل “القرقاوي”: “سيشمل القرار حرمان الاتحاد السوري من المشاركة بالبطولات العربية، حتى دفع الغرامة، حيث انسحب السوريون من البطولة، بعد ساعات قليلة من قرعتها”.

وتابع “القرقاوي”: “مجلس إدارة الاتحاد العربي سيجتمع الثلاثاء، للبت في موضوع المنتخبات التي انسحبت من المشاركة في البطولة الحالية، بعد تأكيد اتحادات بلادها المشاركة، واللوائح واضحة بهذا الصدد”.

ولفت “القرقاوي” إلى أن: “قرار الانسحاب الذي جاء في اللحظات الأخيرة، جاء مفاجئاً لنا، وبأعذار غير مبررة من وجهة نظري، إذ إن الخاسر الأكبر هو جمهور الجالية السورية الكبير”.

وختم “القرقاوي: “أهدر المنتخب السوري وجهازه الفني الجديد فرصة خوض مباريات قوية، تمثل محطة إعداد قبل التوجه إلى المشاركة في البطولة الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2023″.

 

زر الذهاب إلى الأعلى