منوعات

تقديمه لعالم “النباشين” كان تحدياً.. سيف سبيعي يتحدث عن مسلسل “على صفيح ساخن” وجزئه الثاني

كشف الممثل والمخرج “سيف الدين سبيعي” أن إخراجه لمسلسله “على صفيح ساخن” وتقديمه لعالم النباشين كان تحدياً بالنسبه له ، مشيراً إلى أن المسلسل بُني نصه من الأساس ليكون مؤهلاً حتى يمتد إلى أجزاء أخرى.

وقال “سبيعي” خلال لقاء أجراه معه برنامج the insider Arabia على تلفزيون “دبي”: «فتت مسلسل “على صفيح ساخن” متحدياً، بسبب الشي اللي صار معي بالسنوات الأخيرة، وابتعادي عن هذا السباق كمخرج، فـأنا حبيت إني ارجع قدم وراقي من أول وجديد» مضيفاً أنه يكفي للعمل أن يكون أعاد الثقة بالمسلسل السوري لدى القنوات العربية خاصة أنه يتناول المجتمع السوري دون وجود ضيوف من دول أخرى.

وأضاف: «لما قرأت النص واتفقنا مع الشركة المنتجة كنت عم حاول كل الوقت إني أوصل بهاد المسلسل وحط فيه وراقي ع الطاولة وقول هاد “سيف سبيعي” وبظن إني نجحت».

أما عن الأسئلة الكثيرة التي تدور حول إنتاج جزء ثان من مسلسل “على صفيح ساخن”، أوضح “سيف سبيعي” بالقول: أنه «إلى الآن لايوجد خطة حول ذلك .. وهذا الأمر يتعلق بالشركة المنتجة والكُتّاب»، مضيفاً أن «نص المسلسل بني بالأساس ليكون له جزء ثاني، وفي حال رغبت الشركة بإنتاج جزء عليها الاتفاق مجدداً مع الكتاب، وكتابة الجزء الثاني».

زر الذهاب إلى الأعلى