سياسة

ما تفاصيل تفـ.جير متطوع لقنبـ.لة يدوية وسط اجتماع لضباط من جيـ.ش النظام؟

أفادت صحيفة عنب بلدي أن مساعد أول متطوع فـ.جّر بصفـ.وف قوات النظام قنبـ.لة يدوية وسط اجتماع لضباط من جيـ.ش النظام في مطار “السين” العسـ.كري، في ريف دمشق الشرقي.

وقال مصدر عسـ.كري مطّلع لعنب بلدي، تحفـ.ظ على ذكر اسمه لأسـ.باب أمـ.نية، إنه بعد انتهـ.اء الاختبار الدوري لإدارة الدفـ.اع الجـ.وي في مطار السين العسـ.كري، لتفـ.قد جاهـ.زية “اللواء 97” التابع للـ.دفاع الجـ.وي السوري، الأربعاء 9 من حزيران، أقدم متطوع على تفـ.جير قنـ.بلة يدوية في غرفة مدير مكتب قائد اللواء.

وأضاف المصدر أن منفـ.ذ العمـ.لية قُتـ.ل على الفور جـ.راء انفـ.جار القنبـ.لة، وقُتـ.ل في الانفـ.جار ضابط برتبة ملازم أول اسمه معروف معروف، بينما لم يصـ.ب أي أحد من الضبـ.اط الحاضرين للاجتماع.

وذكر المصدر أن من بين الحاضرين في الاجتماع، اللواء أمير اسبر مدير إدارة الدفـ.اع الجـ.وي، واللواء نصر شاهين قائد “الفرقة 24″، والعمـ.يد الركن حسين الأسعد قائد “اللواء 97″، بالإضافة إلى عدد من ضبـ.اط إدارة الدفـ.اع الجـ.وي.

منفـ.ذ العمـ.لية ينحـ.در من قرية خربة التين، التي تعـ.رضت لقـ.صف إسـ.رائيلي مساء الثلاثاء، وهو من سكان حي وادي الذهب في مدينة حمص.

وذكر المصدر أن المنـ.فذ كان يخضـ.ع للسـ.جن كعقـ.وبة عسـ.كرية بسـ.بب تأخـ.ره عن الالتـ.حاق بخـ.دمة العلم.

ولم تُعرف الدوافـ.ع وراء العملـ.ية أو فيما إذا كانت منسـ.قة مع جهـ.ة معينة أو أنها تصـ.رف فردي.

زر الذهاب إلى الأعلى