منوعات

سوري يضع هولندا في نهائي بطولة أوروبا

نشره موقع “جمعية الملاكمة الهولندية ” خبرا مفاده أن الملاكم الهولندي السوري الأصل “مصطفى أقرع” وصل إلى نهائي الوزن الخفيف في بطولة أوروبا تحت 22 سنة.

وذكر أن “أقرع” هزم “في معركة حقيقية عملاقة” منافسه الجورجي المصنف الأول بنتيجة 3-2، ومنح هولندا نجاحاً تاريخيا في الملاكمة، حيث يتأهل لأول مرة  ملاكم هولندي إلى نهائي بطولة أوروبا تحت 22 عاما.

وسيطر ” مصطفى” على الجولات الأولى من المباراة،  ليصبح الملاكمان أكثر تكافؤاً في الجولات الأخيرة، التي انتهت بفوز “مصطفى”.

ويضيف الموقع أن  “مصطفى” ركز بشكل كامل على تحقيق أفضل أداء طوال الأسبوع ، ليكون مثالاً يحتذى به للجيل الجديد. في ذلك، يساعده بذلك جسم مثالي وكل من المدربين “وليد شيخو” و”سيت يانيك”، بدعم من المدير الفني،، موضحة أن “هذا النهج الرياضي ضروري لتحقيق النجاح والجميع يعمل بجد في انسجام تام. إلى المباراة النهائية يوم الخميس ، حيث يتعين على “مصطفى” مرة أخرى أن يكسب كل المحطات”.

 الملاكم السوري ” مصطفى الأقرع ” من مواليد سوريا 1998، وصل هولندا كلاجئ في أواخر عام 2016 ,فاز بالبطولة الوطنية في هولندا، ويطمح أن يصعد الى أعلى المستويات وأن يصبح بطلاً للعالم.

زر الذهاب إلى الأعلى