الرئيسيةمنوعات

بعد رحيله.. تقارير تتحدث عن وجهة ميسي القادمة

أفاد  تقرير لصحيفة “ماركا” أنه بات أمام النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، إمكانية التوقيع لنادي من مجموعة من الأندية الكبيرة في أوروبا.

وقالت الصحيفة إن عدد الأندية التي يمكنها التعاقد مع ميسي قليل وأبرزها فريق العاصمة الفرنسية، باريس سان جيرمان، الذي يسعى جاهدا لضم ميسي.

وأوضحت الصحيفة أن باريس سان جيرمان يبقى الأكثر احتمالا ليكون نادي ميسي القادم، إلا أن هناك أندية أخرى قد تسعى لجلب ميسي.

وقالت الصحيفة إن باريس سان جيرمان قد يبيع نجمه كليان مبابي لريال مدريد للمساعدة في تحمل تكلفة جلب ميسي إلى صفوفه.

ووصفت الصحيفة انضمام ميسي لسان جيرمان بأنه سيناريو مثالي، إذ إن الفريق جهز للفوز بدوري أبطال أوروبا، كما أنه سيجاور صديقه المقرب، البرازيلي نيمار، وقد يحصل على أعلى راتب له كمحترف.

نادي آخر قالت الصحيفة إنه قد يسعى لضم ميسي هو مانشستر سيتي الإنكليزي، الذي سيحاول جلب اللاعب خاصة إذا تمكن من العثور على مشترين لبرناردو سيلفا ورياض محرز.

وقد يرى ميسي في الانضمام لسيتي فرصة لإنهاء مسيرته في أوروبا، ومرافقة المدرب بيب غوارديولا، رغم أن اللياقة البدنية للدوري الإنكليزي قد تكون مشكلة للنجم الأرجنتيني، بحسب الصحيفة.

مانشستر يونايتد رشحته ماركا أيضا لضم ميسي إلى صفوفه، مشيرة إلى النادي الإنجليزي من النوادي القليلة التي يمكن أن تتحمل تكلفة راتب ميسي.

وفي سيناريو قد يحلم به كثيرون، تقول الصحيفة، قد ينضم ميسي لفريق يوفنتوس الإيطالي ليجاور النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وتضيف الصحيفة أن الوضع المالي للفريق الإيطالي قد يجعل من الصعب ضم ميسي، غير أن ذلك لايبدو مستبعدا.

زر الذهاب إلى الأعلى