سياسة

بعد أن سبب مشكلة لفراس الخطيب.. التحقيق بجـ.رائم جنسية للمدرب الإسرائيلي أفرام غرانت

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم الـ”فيفا” بدء نظر لجنة الأخلاقيات بطبيعة الادعاءات التي تتهم مدرب المنتخب “الإسرائيلي” السابق لكرة القدم أفرام غرانت، بالتحرّش الجنسي.

وقال الاتحاد الدولي لكرة القدم، في بيان لوكالة “أسوشيتد برس”: “بالنظر إلى طبيعة المزاعم، ستنظر لجنة الأخلاقيات في الفيفا بالأمر”.

وأضاف “عندما يتعلق الأمر بسوء السلوك وسوء المعاملة في كرة القدم، نود أن نؤكد أن الفيفا يأخذ أي مزاعم يتم الإبلاغ عنها على محمل الجد”.

واتهمت عدة سيدات ظهرن في برنامج استقصائي أذيع على القناة 12 “الإسرائيلية” مدرب نادي تشيلسي السابق، أفرام غرانت، بالتحرش الجنسي، بينما أكد المدرب أنه “لم يقصد إيذاء أحد”.

وذكر موقع “تايمز أوف إسرائيل” أن برنامج “Exposure” الذي أذيع يوم الأحد الماضي، على القناة “الإسرائيلية” بث شهادات النساء اللواتي قلن إن المدرب السابق لفريق تشلسي الإنكليزي، استغل نفوذه وعلاقاته لمحاولة الحصول على خدمات جنسية من الشابات اللائي طلبن مساعدته في بداية حياتهن المهنية.

وقالت العديد من السيدات في حلقة البرنامج التي استمرت نحو ساعة إنه أثناء العمل مع غرانت تفوه بملاحظات جنسية، مما جعل من الصعب عليهن الحفاظ على علاقات مهنية معه.

زر الذهاب إلى الأعلى